أول رصد للنسخة المحدثة من تسلا موديل Y

تم رصد لأول مرة قبل إطلاقه الرسمي، ما يبدو أنه نسخة محدثة من تسلا Model Y القادم، والذي أطلقت عليه وسائل الإعلام اسم "Juniper".

في يوم الأحد، اكتشف مستخدم موقع ريديت، JackIJack، التحديث الواضح لـ تسلا Model Y خارج ملعب Rose Bowl في باسادينا، كاليفورنيا.

وكما هو واضح في الصورة، يتميز الطراز Y بأغطية على المصدات الأمامية والخلفية، على الرغم من أن الجزء الأمامي يبدو أنه قد حصل على إعادة تصميم مماثلة للطراز 3 الذي تم تحديثه مؤخرًا.

هذا الرصد هو الأول الذي رأيناه للطراز Y القادم، على الرغم من أنه تم أيضًا اختبار العديد من وحدات التحديث للطراز 3 قبل الظهور الرسمي الأول للشركة لأحدث تصميم لسيارة السيدان الكهربائية.

ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، قالت تسلا عدة مرات أن الطراز Y المحدث لن يصل إلى السوق هذا العام، على الرغم من التكهنات على نطاق واسع، حتى طوال معظم العام الماضي.

شاهد أيضاً: شركة تسلا تستعد لبناء مصنع الشاحنة سيمي

شاهد أيضاً: استثمار تسلا في الهند قد يتأجل بعض الوقت

شاهد أيضاً: تسلا سايبر تراك تنافس فورد F-150 Lightning

تم إطلاق الطراز 3 في آسيا وأوروبا في الخريف الماضي، ثم أطلقت الشركة السيارة لاحقًا في أمريكا الشمالية في يناير.

على هذا النحو، كان الكثيرون يتوقعون أن تسلا يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع تحديث الطراز Y هذا العام، على الرغم من أنه يبدو من التصريحات الأخيرة للشركة أن أقرب وقت سنرى فيه سيارة الدفع الرباعي المعاد تصميمها هو أوائل عام 2025.

في العام الماضي، أصبح الطراز Y هو السيارة الأكثر مبيعًا في العالم بشكل عام، كما تم تسليط الضوء عليه مؤخرًا في إعلان فريد أطلق عليه اسم "Mobile Gallery"، والذي يتميز بنموذج Y مغطى بالزجاج يتم سحبه بواسطة شاحنة Cybertruck.

على العلبة الزجاجية، طبعت تسلا عبارة "السيارة الأكثر مبيعًا في العالم مصنوعة في أمريكا"، واستشهدت بالبيانات المرتبطة بها من JATO Dynamics.

شاهد أيضاً: شركة تسلا تستعد لبناء مصنع الشاحنة سيمي

شاهد أيضاً: استثمار تسلا في الهند قد يتأجل بعض الوقت

شاهد أيضاً: تسلا سايبر تراك تنافس فورد F-150 Lightning

شاهد أيضاً: تسلا موديل 3 تحصل على لون الزئبق Quicksilver في الإمارات

شاهد أيضاً: هل ستسرق BYD لقب أكبر صانع للسيارات الكهربائية من تسلا؟

شاهد أيضاً: تسلا باعت 6 ملايين سيارة منذ عام 2012

شاهد أيضاً: تسلا تعلن عن أرقام الربع الثاني لعام 2024

شاهد أيضاً: ساعة كاملة من الراحة: قيادة تسلا ذاتية القيادة تذهل المالك

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-07-08T07:25:23Z dg43tfdfdgfd