ارتفاع مبيعات موستانج MACH-E ثلاثة أضعاف بعد الخصم

لم تكن سيارة فورد Mustang Mach-E تباع بشكل جيد في بداية العام. لم يكن مجرد تحرك بطيء. لقد كانت السيارة الكهربائية الأبطأ مبيعًا في السوق في الولايات المتحدة.

وما لم يساعد الأمور هو فقدان الأهلية للحصول على ائتمان ضريبي بقيمة 3750 دولارًا في يناير، مما كان له تأثير في جعل Mach-E أكثر تكلفة.

وقد خلق هذا مشكلة لشركة فورد، لذلك اتخذت إجراءً من خلال خفض سعر Mach-E بآلاف الدولارات.

نجحت هذه الاستراتيجية في زيادة مبيعات Mach-E ثلاث مرات تقريبًا في الشهر الماضي وتصفية المخزون الزائد لدى التجار.

وقامت فورد أيضًا بتحسين صفقاتها بخصومات كبيرة وتمويل بنسبة صفر بالمائة لجذب المشترين.

تم حل المشكلة؟ ليس تماما.

في حين أن Mach-E يتم بيعه بشكل أفضل بكثير بسعره المنخفض، إلا أنه لا يزال لا يتحرك من لدى التجار بنفس سرعة متوسط الصناعة. مشكلة التسعير لا تزال مشكلة.

تعتبر شاحنة Mustang Mach-E وF-150 Lightning من المركبات الكهربائية الرائعة.

لقد وصلوا مع الكثير من الضجيج وكان الناس متحمسين لمنحهم فرصة. ويكمن التحدي في أنه بمجرد قيام المستخدمين الأوائل الذين اضطروا ببساطة لاقتناء سيارة موستانج كهربائية أو سيارة F-150 كهربائية، بالشراء، أصبح السعر المرتفع عائقًا.

أعلنت شركة فورد مؤخرًا عن خطط لشاحنة بيك آب كهربائية وسيارة دفع رباعي رخيصة الثمن، ولكن من غير المقرر أن تصل إلى السوق حتى عام 2026.

ويبلغ السعر المستهدف لهذه السيارات الكهربائية الجديدة 25000 دولار فقط، مما يفتحها لمجموعة جديدة كاملة من المستهلكين الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها.

لا تزال مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة تنمو، ولكن بوتيرة أبطأ بكثير مما كان متوقعا. وقد ساهم فقدان الحوافز الفيدرالية، وارتفاع الأسعار، والبنية التحتية للشحن غير الموثوقة، في التباطؤ.

يعد إدخال المركبات الكهربائية منخفضة السعر جزءًا أساسيًا من جذب المزيد من الأشخاص إلى السيارات الكهربائية. إنها مجرد مسألة مدى سرعة تحول شركات صناعة السيارات لتحقيق ذلك.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-04-04T10:14:53Z dg43tfdfdgfd