لاند روفر ديفندر المصممة حسب الطلب متوفرة بحجم صغير للجميع

قد لا تتمكن من امتلاك سيارتك المفضلة خاصة إذا كانت مخصصة ومتوفرة في إصدارات محدودة، لذا يصبح البديل هو شراء نموذج مصغر من السيارة.

وهذا ما حدث مع سيارة لاند روفر ديفندر والمصممة حسب الطلب في 27 لونًا مختلفًا، حيث أصبحت متاحة الآن في نموذج مصبوب بمقاس 1:18 يمكن للجميع الحصول عليه.

لاند روفر ديفندر المصممة حسب الطلب متوفرة بحجم صغير للجميع

السير بول سميث، مصمم الأزياء الإنجليزي الشهير، معروف بشغفه بالسيارات، مما أدى إلى ابتكار عدة أعمال فنية متحركة، بما في ذلك بورشه 911 الشهيرة بطلائها الخارجي النابض بالحياة.

تعاون سميث مع لاند روفر في عام 2015 لتصميم سيارة ديفندر 90 مخصصة تحتوي على 27 لونًا مختلفًا على الألواح الخارجية المميزة.

يمكنك الآن امتلاك نموذج مصغر مصنوع من معدن مصبوب للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الملونة.

للاحتفال بسيارة ديفندر 90 الفريدة من نوعها، قام سميث ولاند روفر بتوسيع تعاونهما ليشمل نموذجًا محدود الإصدار مصنوعًا من معدن مصبوب للسيارة البريطانية القوية، والذي يتوفر فقط من خلال المتجر الإلكتروني لبول سميث.

حجم مصغر من لاند روفر ديفندر

الإصدار الجامع بمقياس 1:18 المصنوع من المعدن المصبوب بدقة يعكس جميع التفاصيل التصميمية الفريدة لسيارة ديفندر المصممة خصيصًا لبول سميث، بالإضافة إلى محاكاة السحر المميز للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

استُلهمت لوحة الألوان الزاهية للأصلية من الريف البريطاني والألوان التي شوهدت تاريخيًا على سيارات ديفندر المستخدمة من قبل القوات المسلحة.

يتميز النموذج بعجلات أمامية قابلة للتوجيه، وأبواب وغطاء محرك يمكن فتحهما، ونظام تعليق يعمل، وهوائي.

يستمر الاهتمام بالتفاصيل في الداخل مع إعادة تصميم دقيقة للمقصورة المخططة، مما يعكس أسلوب سميث المميز.

يبلغ حجم النموذج 24 × 12 × 9 سم ويتكون من 60% سبيكة الزنك، و30% بلاستيك، و8% مطاط، و2% معدن، مما يضمن نفس مستوى الصلابة مثل ديفندر الفعلية.

سعر نموذج لاند روفر المصغر

يُقدر سعر الإصدار المصغر من سيارة لاند روفر ديفندر والذي يأتي بمقياس 1:18 بمبلغ 235 دولارًا، بينما يتوفر أيضًا نموذج أصغر بمقياس 1:43 للبيع على موقع المصمم بسعر 95 دولارًا.

سيارة لاند روفر ديفندر المصممة حسب الطلب

أما عن سيارة لاند روفر ديفندر الحقيقية والمصممة خصيصًا من قبل المصمم بول سميث بأبعادها الواسعة التي تجعلها مناسبة لرحلات العائلة أو المغامرات.

كما أنها تأتي بمحرك قوي يوفر أداءً ممتازًا على كل من الطرقات الممهدة وغير الممهدة، ديفندر المخصصة مزودة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات مع شاحن توربينيـ بسعة 3.0 لتر، تنتج قوة 400 حصان، وعزم دوران 550 نيوتن متر، بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

فيما يتعلق بالأداء بفضل محركها القوي، تتمتع سيارة لاند روفر ديفندر المصممة خصيصًا لبول سميث بأداء متميز والتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.7 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى 208 كم/ساعة.

لم يتم الكشف عن سعر السيارة الحقيقية، ولكن من المقدر أنها بيعت بمئات الآلاف من الدولارات.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-06-02T18:45:10Z dg43tfdfdgfd