ميتسوبيشي باجيرو 2027: هل ستعود أسطورة الدفع الرباعي؟

ميتسوبيشي باجيرو 2027: هل ستعود أسطورة الدفع الرباعي؟

ميتسوبيشي باجيرو 2027 بوجه مميز وتصميم قوي

محرك هجين في ميتسوبيشي باجيرو 2027 القادمة

أبرز منافسي وموعد الكشف عن ميتسوبيشي باجيرو 2027

ظهرت العديد من الشائعات التي تفيد إلى سيارة ميتسوبيشي باجيرو قد تعود بقوة، لكن كسيارة دفع رباعي هجينة لموديل عام 2027.

كشف تلك المعلومات الحصرية موقع كار كوبس المتخصص في أخبار السيارات، والذي كشف في وقت سابق من هذا العام أن هناك فرصة لعودة سيارة ميتسوبيشي باجيرو في عام 2027.

حيث تشير المعلومات المسربة أن السيارة اليابانية إلى أنه سيكون لديها تصميم أكثر فخامة للتنافس مع رينج روفر.

ووفقًا لنفس المصادر، ستعود السيارة الفارهة والقوية للطرق الوعرة كسيارة دفع رباعي هجينة متطورة تعتمد إلى حد كبير على هيكل أوتلاندر.

وإليك في هذا التقرير أبرز التفاصيل والمعلومات المتاحة حتى الآن حول السيارة الأسطورة القادمة، كما يصفها البعض.

ميتسوبيشي باجيرو 2027: هل ستعود أسطورة الدفع الرباعي؟

يشير الوضع إلى أن باجيرو 2027 لا يمكن توقع وصولها لا يمكن أن يأتي بالسرعة الكافية، على الرغم من أنه لا تزال هناك شكوك حول ما إذا كان المشترون مستعدين للإنفاق في سيارة ميتسوبيشي القادمة أم لا.

وبصرف النظر عن أوتلاندر وتريتون التي تم إصدارها مؤخرًا، فإن مجموعة شركات صناعة السيارات اليابانية تتقدم في العمر وقد تستخدم عملية تجميل جدية، من أجل التمكن من المنافسة في السوق مع هذه السيارات القوية المنافسة.

لذا في حال كانت هناك سيارة ميتسوبيشي باجيرو قادمة بالفعل، لعلك تتساءل ما هي الخصائص التي من المحتمل أن تتمتع بها، وكيف يمكن أن تبدو؟

إليك المعلومات بناء على التقارير المسربة، والشائعات والتخمينات التي وضعتها أشهر مواقع السيارات، حول السيارة القادمة.

اقرأ: ميتسوبيشي باجيرو قد تعود كسيارة SUV هجينة

ميتسوبيشي باجيرو 2027 بوجه مميز وتصميم قوي

بما أنه من المتوقع أن تشبه السيارة باجيرو 2027 القادمة أو ستملك مظهر مستوحى من سيارة Outlander، لذا من المتوقع أن أبعادها ستميزها عن سيارات الدفع الرباعي الأصغر، لكنها ستكون أكثر فخامة وذات حضور أقوى.

باجيرو 2027 ستتمتع بوقفة عالية، وخلوص أرضي أكبر، وخط غطاء محرك السيارة منحدر بشكل حاد يشيد بسيارات دودج رام القديمة.

قام موقع كار كوبس بوضع تصميم تخيلي للسيارة من خلال تركيب مصابيح LED نهارية أنيقة فوق التطعيمات الهندسية لوحدات المصابيح الأمامية الرئيسية.

الغرض من المصد السفلي هو تحسين زوايا الاقتراب على الطرق الوعرة. يتميز المظهر الجانبي الديناميكي بأعمدة سوداء اللون، وقوالب أقواس العجلات، وأبواب متعرجة، مما يزيد من مظهرها الأنيق والمعاصر.

تحتوي على باب خلفي مقسم مع جزء زجاجي منفصل لسهولة الوصول إليه ومجموعة مصابيح خلفية كاملة العرض على شكل حرف T في الطرف الخلفي.

الجانب الفخم من باجيرو 2027

ومع ذلك، قد تبدو سيارة أوتلاندر الحالية جيدة بالفعل في فئة الطرازات المتميزة، لذلك لا يزال هناك مجال للتحسين مع باجيرو.

تتضمن الدراسة التي قام بها موقع كار كوبس أحدث التقنيات والديكورات الداخلية الفخمة والأسلوب الخارجي القوي الذي قد تتمتع بها سيارة باجيرو 2027 القادمة حتى تكون قادرة على المنافسة والتفوق على أوتلاندر.

مساحة أوسع

بالمقارنة مع أوتلاندر، ستتمتع باجيرو بمساحة داخلية أكبر، مما من شأنه تحسين راحة الصف الثالث وتوسيع مساحة الأمتعة.

وسيتم تجهيزها أيضًا بمجموعة كاملة من القدرات التكنولوجية وأدوات مساعدة السائق، بما في ذلك عرض الهاتف اللاسلكي، والتكامل الصوتي بالذكاء الاصطناعي، والتحديثات عبر الهواء.

الميزات المتوقعة

من المتوقع أن تتمتع سيارة باجيرو 2027 بتصميم داخلي فاخر مع ميزات تكنولوجية متقدمة، مثل لوحة شحن لاسلكية ومساعد صوتي مع الذكاء الاصطناعي وتحديثات لاسلكية. كما ستأتي مع مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق.

اقرأ: ميتسوبيشي تحيي باجيرو كدفع رباعي هجين

محرك هجين في ميتسوبيشي باجيرو 2027 القادمة

وفقًا للتقارير والمعلومات المسربة، من المتوقع أن تستخدم سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027 قاعدة CMF-C/D مُحدثة ومحرك هجين مُعاد تصميمه سعة 2.4 لتر من أوتلاندر، على الرغم من أنه ينتج قوة أكبر بشكل ملحوظ.

في هذا الإعداد، يتم إقران محرك البنزين بمحركين كهربائيين يقعان على المحور الخلفي وواحد في الأمام. ومن المتوقع أن ينتج ما يصل إلى 382 حصانًا (285 كيلوواط) بشكل عام.

القوة وعزم الدوران في باجيرو 2027

إن القوة وعزم الدوران الفوريين لمجموعة نقل الحركة الكهربائية في باجيرو 2027، جنبًا إلى جنب مع توجيه عزم الدوران الديناميكي جنبًا إلى جنب مع الترس التفاضلي الإلكتروني القابل للقفل الأمامي والخلفي، من شأنه أن يزيد من مؤهلات القيادة على الطرق الوعرة أكثر من مجرد توفير التوازن بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

أبرز المنافسون وموعد الكشف عن ميتسوبيشي باجيرو 2027

من المتوقع أن تملك سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027 الكثير من المنافسين، حيث تقدم شركات السيارات العديد من السيارات التي تملك محرك هجين مع دفع رباعي وأبرز تلك السيارات التي تنافس في تلك الفئة:

رينج روفر سبورت. جيب جراند شيروكي. أودي Q7. بي إم دبليو X7. إنفينيتي QX80. لكزس GX.

هذه هي السيارات المنافسة المتوفرة حاليًا على الساحة، لكن قبل أن تدخل سيارة ميتسوبيشي باجيرو إلى السوق في عام 2027 تقريبًا، من المتوقع ظهور المزيد من المنافسين ومزيدًا من المعلومات بشأن عودتها المحتملة أيضًا.

حتى الآن هذه أبرز المعلومات المتاحة حول سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027، لكن لم يتم تأكيد الشركة أو قيامها بإصدار معلومات رسمية حول السيارة القادمة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-07-07T16:37:44Z dg43tfdfdgfd