سيارة 2024 شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون تنطلق مرة أخرى

تنضم شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون من جديد إلى عائلة كولورادو للشاحنات متوسطة الحجم لعام 2024. مثل ZR2 Bison السابق، يأخذ هذا الطراز من الجيل التالي كولورادو ZR2 القادر بالفعل ويضيف بعض الأجهزة الإضافية للطرق الوعرة.

ومرة أخرى، سيتم تصنيع شفرولية بيسون بالشراكة مع شركة American Expedition Vehicles والتي يمكن تعديل السيارة حسب رغبة العميل باستخدام كتالوج صغير من قطع غيار AEV.

تأتي سيارة بيسون 2024 الجديدة من شيفورلية بمصدات أمامية وخلفية ومصابيح مشاعل، والمصد الأمامي قادر على الرافعة، مما يزيد من قوة السيارة أثناء قيادتها على الطرق الوعرة.

سيارة بيسون مزودة بمجموعة من عجلات AEV مقاس 17 بوصة القادرة على إغلاق الحافة، وملفوفة في 35 بوصة من مطاط المناسب من أجل السير على التضاريس الطينية. يجلس حامل الإطارات الاحتياطية في الصندوق الخلفي من الشاحنة من أجل إضافة طبقة إضافية من الحماية على الطرق الوعرة، وكذلك لتبدو رائعة.

لا تزال مواصفات بيسون الأخرى هي نفسها الموجودة في طراز ZR2، وهذا يعني أنه يوجد محرك I4 بقوة 2.7 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 310 حصان و 430 رطل قدم من عزم الدوران من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. وبطبيعة الحال، فإن هذه الشاحنة تعمل بالدفع الرباعي حصرياً مع خزانات رياضية تفاضلية.

رغم ذلك، فإن شاحنة شفروليه بيسون الجديدة تنحرف قليلاً عن ZR2 مع التعليق. من المؤكد أن التعامل مع المطبات على الطرق الوعرة عبارة عن مجموعة من مخمدات DSSV متعددة الأغراض.

لكن شيفرولية أضافات لطراز Bison مجموعة من صدمات التحكم في الارتداد المتعدد للحفاظ على العجلات بشكل أفضل ليفعل السائق ما يريد منهم القيام به.

أثناء ارتطام السيارة بتلك الصخور والصدمات، تعمل شفروليه و AEV على حماية نظام نقل الحركة في بيسون بمجموعة كاملة من الألواح المنزلقة وواقيات الكرسي الهزاز تجعل القيادة أكثر سلاسة وامتصاص للصدمات حتى على أصعب الطرق,

كل ذلك يضيف إلىZR2 الأكثر قدرة ويبدو أكثر عدوانية. تمنح الإطارات الأكبر حجماً لـ ZR2 بيسون ارتفاعاً إضافياً عن الأرض يبلغ 1.5 بوصة، بينما توفر المصدات زوايا اقتراب ومغادرة أفضل.

ستكون قادراً على رؤية هذه الشاحنة من شيفروليه شخصياً قريباً إلى حد ما، حيث تتوقع شفروليه القيام ببدء الإنتاج قبل نهاية العام، مع اقتراب الكشف عن معلومات الأسعار من موعد إطلاقها.

بدون توفر الأرقام الرسمية، من الصعب تخمين تكلفة بيسون ZR2، ولكن يمكنك توقع علاوة على السعر الأساسي البالغ 48690 دولاراً أمريكياً كولورادو ZR2.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2023-06-01T11:32:05Z dg43tfdfdgfd