شراكة بين فورد وأوبر لزيادة استخدام السيارات الكهربائية

تتعاون Ford و Uber لتقديم خيار تأجير جديد لسائقي Rideshare الذي سيساعدهم على التحول إلى الكهرباء باستخدام طرازات Ford Mustang Mach-E في مدن أمريكية مختارة.

سيساعد تطبيق Ford Drive في تقديم خيارات تأجير مرنة لسائقي الرحلات في سان دييغو وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس والتي ستتراوح بين شهر وأربعة أشهر.

وسيتم تسليم المركبات للسائق في غضون أسبوعين من الطلب ، وسيتم استخدام تطبيق Ford Drive خاص للتعامل مع كل شيء من المدفوعات إلى الصيانة.

إنه توسع لبرنامج الإيجار المرن المبكر الذي أطلقته Ford و Uber في البداية في عام 2022 ، والذي ساعد السائقين في سان دييغو على استئجار أكثر من 150 وحدة من Mustang Mach-E الكهربائية بالكامل.

قامت شركة فورد بمحاولة دراماتيكية لجعل السيارات الكهربائية متاحة أكثر للعملاء ومع التوسع في هذه المنصة الجديدة ، فهذا دليل أكثر على أن الشركة العريقة على استعداد لوضع أموالها في المجال الجديد لتبني القطاع الكهربائي على نطاق واسع.

نظرًا لأن مشاركة الركوب أصبحت وسيلة نقل شائعة على نطاق واسع للكثيرين ، فإن السائقين المسؤولين عن السفر عشرات الآلاف من الأميال كل عام يحتاجون إلى الوصول إلى مجموعات نقل الحركة المستدامة.

هذا البرنامج يفعل ذلك بالضبط.

قال بيل كناب ، رئيس Ford Drive: "نحن نتفهم أن وقت التشغيل وسهولة الاستخدام أمران أساسيان لكل سائق. نظرًا لأن المزيد منهم ينتقلون إلى السيارات الكهربائية ، فإننا نبني برنامج Ford Drive وفقًا لاحتياجاتهم الفريدة".

من الواضح أن فورد كانت على اتصال بالسائقين الذين شاركوا في البرنامج التجريبي الأول في سان دييغو ، مستخدمين ملاحظاتهم للتعرف على نقاط القوة والضعف في البرنامج.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2023-06-02T06:17:22Z dg43tfdfdgfd