فيديو لسائق أودي يركن عند معبر مشاة للقيام بالتسوق

لا يتوقف السائقون عن القيام بالمخالفات وهذا أمر طبيعي، لكن البعض يقوم بمخالفات غريبة من نوعها ومنها سائق أودي.

حيث وقف سائق أودي أناني على معبر للمشاة والدراجات الهوائية بشكل عرضي في المنتصف حتى يتمكن من التسوق في متجر تيسكو قريب.

فقد تم رصد سيارة أودي الرمادية من قبل أحد السكان في شارع دينزجيت، وهو أحد الطرق الرئيسية في وسط مانشستر في المملكة المتحدة.

تُظهر اللقطات السائق غير المبالي وهو يوقف سيارته متوقفة على جانب الطريق على معبر للمشاة وممر للدراجات. بعد ثوانٍ قليلة، شوهد رجل وهو يعود أدراجه تجاه السيارة ومعه ما يبدو أنه شراب في يده.

قبل أن يركب سائق أودي سيارته، أشار إلى سيارة زرقاء على بعد أقدام قليلة حتى تقوم بالمرور على الرغم من وقوفه الغريب.

بعد الإيماءة، السيارة الزرقاء انعطفت إلى الخلف في طريق باتجاه واحد، لتقود هي الأخرى في الاتجاه الخاطئ قبل أن ينطلق الزوجان في نفس الاتجاه.

التقط مقطع الفيديو القصير أحد السكان المحليين الذي قال إنه كان هناك بعض الارتباك في ذلك الجزء من شارع دينزغيت، في وسط المدينة، والذي يشترك في تقاطع مع شارع بلاكفريارس وبوابة سانت ماري بعد تركيب بوابة للحافلات.

قال الساكن الذي صور مقطع الفيديو، والذي أراد عدم الكشف عن هويته، لصحيفة مانشيستر إيفنينج نيوز: "منذ أن تم وضع بوابة الحافلة الجديدة، يذهب الكثير من الناس لقيادة السيارة في شارع دينزجيت بشكل خاطئ على مدار الساعة، ثم يستديرون أو يعودون للخلف". "لذلك اعتقدنا أن هذا ما كان يفعله سائق أودي في البداية ثم لاحظنا نوعاً ما أنه لا يتحرك، ثم نزل الشاب من السيارة وذهب إلى تيسكو، وعندها بدأت في تصوير الفيديو".

وتابع: "كانت هناك سيارة أخرى قادت عبر دينزغيت وفي منتصف الطريق من خلال مقطع الفيديو الذي تراه يعود في الاتجاه الآخر، إنه طريق واحد فقط الآن، نرى الكثير من الأشخاص إما لا يرون أو يتجاهلون لافتة بوابة الحافلة".

أضاف: "هذا الفيديو هو حالة متطرفة تماماً لأنه يمكنك أن ترى أنه طريق مقتصر على المشاة وراكبي الدراجات، ومع ذلك قرر سائق أودي التوقف من أجل التسوق".

يذكر أن قانون المرور في المملكة المتحدة يقوم بتحذير السائقين من أنهم قد يواجهون غرامة بقيمة 800 جنيه إسترليني لمجرد وقوفهم تحت شجرة، لكن من غير المعروف مقدار الغرامة التي قد يتعرض لها هذا السائق بعد الوقوف الغريب في ممر المشاة والدراجات.

 

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2023-06-01T12:02:10Z dg43tfdfdgfd