كيا سول 2025 تأتي إصدار “سولمايت” الخاص وزيادة في السعر

أعلنت كيا عن إطلاق سول سولمايت 2025 كإصدار خاص، بالإضافة لزيادة سعر الفئة الأساسية من السيارة بما يعادل 100 دولار. تأتي سول سولمايت مع مجموعة من الميزات الجديدة التي تعزز من الجاذبية وتقدم تجربة قيادة محسنة.

يتميز إصدار “سولمايت” بتصميمات داخلية وخارجية محدثة. من الخارج، تحصل السيارة على ألوان طلاء جديدة ومميزة، مع تفاصيل تصميمية فريدة تشمل شعارات خاصة وحواف مزينة. في الداخل، تركز التحديثات على الراحة والفخامة، حيث يتم تجهيز السيارة بمقاعد جلدية فاخرة وتطريزات دقيقة، بالإضافة إلى تقنيات متقدمة مثل نظام معلومات وترفيه محدث وشاشة عرض كبيرة.

لم تقتصر التحسينات في إصدار “سولمايت” على التصميم فقط، بل شملت أيضاً التقنيات. تتضمن السيارة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام التحذير من التصادم الأمامي، ونظام المحافظة على المسار. هذه الأنظمة تهدف إلى تحسين السلامة وتقديم تجربة قيادة أكثر راحة وسلاسة.

بغض النظر عن الفئة المختارة، تعمل السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر ينتج 147 حصانًا و179 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يرسل العزم إلى العجلات الأمامية.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-07-09T06:40:34Z dg43tfdfdgfd