مرسيدس مايباخ S680 مخصصة لمالك يخت سباق كلاسيكي

كشفت مرسيدس عن نسخة مخصصة وفريدة من طراز مايباخ S680 مستوحاة من يخت سباق كلاسيكي. تعكس السيارة الفاخرة التزام مرسيدس بالجمع بين الفخامة والأداء العالي، مع تصميم فردي مخصص.

يتميز التصميم الخارجي لمايباخ S680 بالأناقة والجمال الكلاسيكي والابتكار الحديث. التفاصيل مأخوذة من يخت السباق مما يضفي عليها لمسات من الفخامة والتفرد. الواجهة الأمامية تتميز بشبكة تهوية كبيرة ومصابيح LED دقيقة.

داخلية مايباخ S680 تعكس الفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل. المقاعد مغطاة بجلود فاخرة ويغطي الخشب الطبيعي الكونسول الوسطي. تم تجهيز السيارة بأحدث التقنيات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للركاب، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه متطور، وشاشات عرض عالية الدقة، ونظام صوتي محيطي فاخر.

تحمل السيارة محرك V12 قوي يوفر أداءً استثنائياً وسلاسة في القيادة. تم تزويد السيارة بأنظمة تعليق متقدمة ونظام دفع رباعي، مما يضمن الثبات والأمان في جميع الظروف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة، مثل نظام المحافظة على المسار، ونظام الرؤية الليلية، ونظام الفرامل الطارئة.

تمثل هذه النسخة المخصصة من مرسيدس مايباخ S680 نموذجاً رائعاً للتفرد والتميز. حيث تجمع بين الفخامة والأداء والتصميم المستوحى من التراث البحري، مما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق السيارات الفاخرة الباحثين عن تجربة قيادة فريدة من نوعها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-07-07T13:33:49Z dg43tfdfdgfd