أودي A7 أفانت 2026 الخليفة الهجينة لسيارة الوقود A6

أودي إيه 7 أفانت 2026 الخليفة الهجينة لسيارة الوقود إيه 6

أسلوب تصميم أودي الهجينة الجديدة

تحت غطاء أودي الهجينة الجديدة 2026

منافسو أودي الهجينة وموعد الكشف عنها

كشفت شركة أودي عن سيارتها الجديدة الهجينة أودي A7 أفانت 2026 والتي ستكون خليفة لسيارة A6 التي تملك محرك احتراق داخلي وتعمل بالوقود.

هذه السيارة الجديدة من المقرر لها أن تتفوق في الأداء على طرازات S7 وRS7  من أودي لكن بمحرك هجين.

في هذا التقرير نستعرض معكم أبرز المعلومات المتاحة حتى الآن حول سيارة أودي الجديدة A7 أفانت موديل 2026 الهجينة.

أودي A7 أفانت 2026 الخليفة الهجينة لسيارة الوقود A6

سيارة أودي الهجينة القادمة تمت تسميتها بأودي A7 أفانت 2026، لكن ما هو الدور الذي يلعبه اسم السيارة؟

في تسميات طرازات أودي الجديدة ولأنها متنوعة من حيث مجموعة نقل الحركة الخاصة بها، قامت الشركة بتسمية المركبات الكهربائية بأرقام زوجية، كما يتم تسمية الطرازات التي تملك محركات احتراق داخلي بأرقام فردية.

لكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لسيارة السيدان والعربة A6 الحالية؟ الإجابة بسيطة للغاية: إنها سيارة A7 الجديدة كليًا التي ستملك محرك هجين.

أسلوب تصميم أودي A7 أفانت 2027

تصميم الجيل الجديد من أودي A7 أفانت (C9) مختلف عن الجيل الحالي (C8). يتميز بتصميم أكثر انسيابية وعضوية، بينما يتميز الجيل الحالي بتصميم أكثر حدة وزاوية.

تصميم أودي A7 أفانت من الخارج

تتميز سيارة أودي A7 أفانت التي تنتمي إلى جيل C9 بمظهر عضوي وحيوي أكثر بكثير من سلسلة C8 A6 الحالية، والتي تتميز بسطح منحوت أكثر.

وبفضل شبكتها الشبكية على شكل قرص العسل، والمصابيح الأمامية الحادة، وستائر الهواء العمودية على كلا الجانبين، تضفي الواجهة الأمامية طابعًا عدوانيًا وجريئًا.

في السيارة الهجينة الجديدة يتم الكشف عن تصميم أكثر تقدمًا في المظهر الجانبي، ويتميز بهيكل أملس ومنحني ومقابض أبواب مثبتة بشكل متساطح. تم تعزيز جانبها الديناميكي الهوائي الانسيابي بشكل أكبر من خلال الدفيئة المميزة وخط الحزام المتجه نحو الأعلى.

وترتبط المصابيح الخلفية النحيفة OLED في الخلف بشريط ضوئي نحيف مع عناصر رأسية عند الحواف الخارجية. يضفي العادم المزدوج والمصد الخلفي المنحني مظهرًا أنيقًا وسريعًا.

تصميم أودي A7 أفانت المتوقع

من المتوقع أن يأتي يتميز تصميم السيارة بالتالي:

ستكون أكثر رياضية وأكثر نحتاً من سيارة A6 أفانت الحالية. سيكون لها شبك أمامي كبير وبارز. سيكون لها أرداف عريضة وعضلية تدمج فتحات جانبية أسفل المصابيح الخلفية. سيكون لها خط سقف مائل يمنحها مظهرًا يشبه السقف المنحني. ستحتوي على فتحة سقف بانورامية كبيرة.

داخلية سيارة أودي A7 أفانت

من المتوقع أن تكون المقصورة الداخلية مشابهة لسيارة A7 Sportback الجديدة، مع مجموعة عدادات رقمية ونظام ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس.

تحت غطاء أودي A7 أفانت 2026

فيما يتعلق بالمكونات والخيارات التي ستأتي تحت الغطاء في سيارة أودي A7 أفانت 2026 الجديدة، من المتوقع أن تعمل السيارة على منصة Premium Platform Combustion (PPC)، وهي منصة MLB مطورة، من أجل تشغيل مجموعة سيارات  A7.

أبعاد أودي A7 أفانت 2026

أن تعمل سيارة أودي A7 أفانت 2026 على تلك المنصة الجديدة، فهذا يعني أنه من المحتمل أن تكون السيارة أكبر في الحجم من سابقتها أيضًا.

لتكون أبعاد سيارة A6 المعاصرة وسيارة أودي A7  أفانت هي كما يلي: الطول: 194.5 بوصة (4939 ملم)، العرض: 74.3 بوصة (1886 ملم)، الارتفاع: 57.8 بوصة (1467 ملم).

الأداء والكفاءة يجتمعان معًا في أودي A7 أفانت 2026

ستتوفر خيارات توليد القوة الهجينة والهجينة الإضافية لمجموعة A7 من أجل تلبية متطلبات العملاء فيما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود وأنظمة التلوث الأكثر صرامة التي تفرضها دول الاتحاد الأوروبي على شركات السيارات.

لذا من المتوقع أن يكون الطراز الأساسي عبارة عن محرك توربيني رباعي الأسطوانات، في حين من المرجح أن تحصل الطرازات الأعلى على محرك V6. من المتوقع أن يكون للطراز الهجين الإضافي نطاق كهربائي فقط يبلغ حوالي 60 ميلاً.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن السيارة قد تعمل ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 14.4 كيلووات في الساعة على تشغيل السيارة PHEV، مما يمنحها نطاقًا يبلغ حوالي 60 ميلًا، أو أكثر من 100 كيلومتر، عند استخدام الكهرباء فقط.

فئات أودي A7 أفانت 2026

ستتوفر A7 Avant أيضًا بإصدارين S وRS، مما سيوفر المزيد من الأداء. من المتوقع أن تستخدم سيارة S7 محرك هجين بقوة 600 حصان تقريبًا، بينما يشاع أن سيارة RS7 ستحصل على محرك V8 مزدوج التوربو ليكون قادر على إنتاج قوة تزيد عن 700 حصان.

أداء أودي A7 أفانت 2026 الهجينة

سيتمكن عشاق الأداء من التنافس مع سيارة S7 سيدان وواغن بالإضافة إلى سيارة RS7 الأفضل في فئتها.

وفقًا للشائعات، ستتضمن هذه الإصدارات مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة (PHEV) التي تأتي من بورش باناميرا.

السيارة تتكون من بطارية بقوة 17.9 كيلووات في الساعة، ومحرك كهربائي، ومحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتجان معًا ما يقرب من 700 حصان وهي قوة كبيرة تضمن أداء عالي من السيارة على الطرق.

منافسو أودي A7 أفانت 2026 وموعد الكشف عن السيارة

من المحتمل أن تظهر سيارة أودي  A7، التي سيتم وضعها لمنافسة سيارات أخرى قوية مثل مرسيدس بنز الفئة E وبي إم دبليو الفئة الخامسة، لأول مرة في أمريكا الشمالية في أوائل العام المقبل 2025، وستأتي سيارة A7 في كل من تكوينات السيدان والأفانت. وربما يتم تقديمها كنموذج عام 2026.

لكن لم تصدر أودي بعد معلومات رسمية عن الأسعار لسيارة A7 أفانت 2026، ولكن من المتوقع أن يبدأ سعرها بحوالي 70 ألف دولار.

مع اقتراب الكشف الفعلي عن السيارة، ستقوم الشركة بالكشف عن المزيد من المعلومات والتفاصيل حول السيارة المرتقبة، والتي بالتأكيد سنقوم برصدها لكم من خلال تقاريرنا على موقع تيربو العرب.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-06-09T19:57:11Z dg43tfdfdgfd