فيسكر تعرض سياراتها أوشين على موظفيها بسعر 20 ألف دولار

سيكون من المبالغة القول إن شركة فيسكر تواجه مشكلة حقيقية، لأنه ما لم تتمكن من التواصل مع شركة مصنعة أخرى أو العثور على مستثمرين جدد، فقد تنهار شركة تصنيع السيارات الكهربائية قريبًا.

أصبحت الأمور الآن سيئة لدى فيسكر للغاية لدرجة أنهم يحاولون بيع بعض سيارات أوشن المتبقية في مخزونها لعدد قليل من الموظفين المتبقيين لديها.

تمت مشاركة نسخة من رسالة بريد إلكتروني حديثة أرسلتها Fisker إلى موظفيها مؤخرًا على Reddit.

تقول الرسالة أنه يمكن للموظفين طلب Ocean One أو Ocean Extreme أو Ocean Ultra مقابل 20 ألف دولار فقط من خلال وكيل Newport Fisker في كوستا ميسا، كاليفورنيا.

تقر رسالة البريد الإلكتروني بأن بعض النسخ قد تكون مستعملة وقد تكون هناك بعض الرسوم الإضافية بالإضافة إلى سعر الشراء.

كان Ocean One هو الإصدار الأول الذي تم تقديمه في الولايات المتحدة وكان سعره في الأصل 68.999 دولارًا أمريكيًا.

كان سعر Ocean Extreme في البداية هو 61,499 دولارًا أمريكيًا، بينما كان سعر Ocean Ultra، الذي يقع في منتصف النطاق، يبلغ 52,999 دولارًا أمريكيًا. النسخ الـ 3 متاحة الآن للموظفين مقابل 20 ألف دولار فقط.

فيسكر تعرض سياراتها أوشين على موظفيها بسعر 20 ألف دولار arabsturbo 1 فيسكر تعرض سياراتها أوشين على موظفيها بسعر 20 ألف دولار

في حين أن شراء سيارة دفع رباعي كهربائية بمثل هذا الخصم الكبير يبدو وكأنه صفقة، تشير فيسكر في رسالة البريد الإلكتروني إلى أنها "لا تقدم أي إقرارات بشأن تغطية الضمان التي ستكون متاحة في المستقبل، بما في ذلك ما إذا كانت الخدمات و/أو الأجزاء و/أو التحديثات ستكون متاحة".

هذا بيان مهم يجب على أي موظف يميل إلى شراء سيارة Ocean رخيصة أن يأخذه في الاعتبار، ولكن يجب التنبيه على أن في حالة حدوث أي خطأ في سيارة Fisker الخاصة بهم، فقد يجدون أنه من المستحيل الحصول على قطع غيار بديلة.

وهذا يعني أيضًا أن قيمة السيارة ستنخفض على الأرجح في السوق المستعملة.

فيسكر تعرض سياراتها أوشين على موظفيها بسعر 20 ألف دولار arabsturbo 1 فيسكر تعرض سياراتها أوشين على موظفيها بسعر 20 ألف دولار

في شهر مارس، أجرت فيسكر تخفيضات كبيرة في الأسعار، مما يعني أنه يمكن شراء Ocean Sport الأساسية مقابل مبلغ زهيد يصل إلى 24,999 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يوفر 14,000 دولارًا أمريكيًا من سعر السيارة الأصلي.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-06-10T14:14:36Z dg43tfdfdgfd