نسخة غامضة من جولف GTI سيكشف عنها نهاية الشهر

قامت شركة فولكس فاجن بالتشويق لنسخة قادمة من سيارة جولف GTI الشهيرة، والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في سباق التحمل نوربورغرينغ 24 ساعة في 31 مايو.

شارك الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الألمانية، توماس شيفر، إعلانًا تشويقيًا للسيارة الهاتشباك الجديدة على LinkedIn.

على الرغم من أن الفيديو قد تم تعديله لإخفاء السيارة، إلا أننا ألقينا نظرة سريعة عليها وهي تتجول حول الحلبة الشهيرة.

لا يُعرف سوى القليل عن هذه النسخة من السيارة الشهيرة جولف في هذا الإعلان التشويقي. في منتصف الطريق، تُتاح لنا أفضل فرصة لرؤية النموذج.

من الواضح أنها تحتوي على مصد أمامي مختلف عن سيارة جولف GTI 2025 التي تم الكشف عنها قبل بضعة أشهر وتتضمن أغطية سحب هواء أكثر حدة وأكثر عدوانية.

ينتهي الإعلان التشويقي بنص يقول "50 عامًا من جولف"، مما يؤدي إلى تكهنات بأن هذا النموذج يمكن أن يطلق عليه اسم "الإصدار 50".

وبالطبع سيكون عدده محدودًا للغاية، وقد يكون 50 نسخة فقط.

بمناسبة عيد ميلاد الجولف الخامس والأربعين، أطلقت شركة فولكس فاجن سيارة GTI Clubsport 45 مع بعض الملحقات الديناميكية الهوائية الجديدة.

من الممكن أن تكون سيارة Golf GTI في هذا الإعلان التشويقي مشابهة تمامًا.

نسخة غامضة من جولف GTI سيكشف عنها نهاية الشهر arabsturbo 1 نسخة غامضة من جولف GTI سيكشف عنها نهاية الشهر

تم الكشف عن MK8.5 Golf GTI في أواخر يناير وهي متوفرة حصريًا مع ناقل حركة DSG بسبع سرعات، مما يعني أن ناقل الحركة اليدوي بست سرعات لم يعد متوفرًا.

تم تعديل محرك السيارة رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني لينتج الآن 261 حصانًا في أوروبا، لكن لم يتم الإعلان عن أرقام القوة الحصانية وعزم الدوران للطراز الأمريكي.

إذا كان طراز Golf GTI الجديد هو بالفعل إصدار Clubsport، فمن الممكن أن يحمل المزيد من القوة.

توفر سيارة Golf GTI Clubsport 45 القديمة قوة 292 حصانًا و295 رطل قدم (400 نيوتن متر) من عزم الدوران، ومن المعقول أن هذا الطراز الجديد يمكن أن ينتج أكثر من 300 حصان.

من الممكن أيضًا أن تطارد شركة فولكس فاجن مجد الدفع الأمامي في نوربورغرينغ وتحاول تسجيل رقم قياسي جديد في إنتاج سيارة الدفع الرباعي حول الحلبة، وهو التاج الذي كانت تحمله سيارة Mk7 Golf GTI Clubsport S ذات يوم.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-05-15T11:35:00Z dg43tfdfdgfd