BYD ستكشف عن سيارة جديدة هذا الأسبوع

من المقرر ظهور سيارة BYD كهربائية أخرى بالكامل هذا الأسبوع. قبل الكشف الرسمي عنها، أعلنت شركة BYD عن السيارة الكهربائية القادمة Ocean-M، والتي ستعتمد على منصة EV الجديدة.

BYD في حالة نجاح في الآونة الأخيرة.

على الرغم من أن شركة تسلا استعادت لقبها كشركة تصنيع السيارات الكهربائية الأكثر مبيعًا في الربع الأول، إلا أن BYD تطلق نماذج جديدة بسرعة البرق.

تشتهر BYD بسياراتها الكهربائية منخفضة التكلفة مثل Dolphin وSeagull، مع نماذج محدثة تبدأ من 13,900 دولار (99,800 يوان) و9,700 دولار (69,800 يوان)، على التوالي، وتتوسع BYD إلى مناطق جديدة.

تطلق شركة BYD موديلات فاخرة جديدة، ومركبات كهربائية متوسطة الحجم، ولا تنسوا السيارات الخارقة الكهربائية بالكامل. وعلى الرغم من أن الكثيرين يقارنون بين BYD وتسلا، إلا أن شركة صناعة السيارات ترى أن المركبات التي تعمل بالبنزين هي المنافس الرئيسي لها.

أعلنت الشركة الرائدة في مجال السيارات الكهربائية في الصين عن "معركة تحرير" ضد مركبات الاحتراق ICE في وقت سابق من هذا العام، حيث أطلقت سلسلة من الإصدارات منخفضة السعر من سياراتها الكهربائية الأكثر مبيعًا.

تعتقد شركة BYD أن مركبات الطاقة الجديدة (المركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن) قد دخلت بالفعل "جولة خروج المغلوب" ولكنها تتوقع تسارع الزخم خلال السنوات القليلة المقبلة مع تكنولوجيا أفضل وأسعار أقل.

BYD ستكشف عن سيارة جديدة هذا الأسبوع arabsturbo 1 BYD ستكشف عن سيارة جديدة هذا الأسبوع

سيتم تقديم أحدث سياراتها الكهربائية، Ocean-M، باعتبارها حجر الأساس لتصميم نماذج السيارات الكهربائية المستقبلية.

أعلنت BYD عن Ocean-M على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها ستعتمد على منصة كهربائية نقية جديدة.

وفقًا لشركة BYD، ستكون هذه أول سيارة هاتشباك كهربائية ذات دفع خلفي. وسيتم عرضها رسميًا لأول مرة في معرض بكين للسيارات بدءًا من 26 أبريل.

وكشفت BYD أيضًا عن التصميم الداخلي الفاخر لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم Sea Lion 07 الجديدة. ومن المتوقع أن تنافس في فئة الطراز Y الأكثر مبيعًا من تسلا.

باعت أكبر شركة لتصنيع السيارات الكهربائية في الصين 300,114 سيارة كهربائية بالكامل في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2024، بزيادة 13.4% على أساس سنوي.

وفي الوقت نفسه، وصلت مبيعات سيارات الطاقة الجديدة (بما في ذلك السيارات الهجينة) إلى 626,263، بزيادة قدرها 13.4% مقارنة بالعام الماضي مع توسع BYD في أسواق جديدة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-04-25T07:21:12Z dg43tfdfdgfd