تسلا تسير بخطى سريعة لإطلاق سيارات جديدة بأسعار معقولة

أكدت شركة تسلا اليوم أنها لا تزال مستعدة لإطلاق سيارات جديدة، بما في ذلك الطرازات ذات الأسعار المعقولة، في عام 2025.

يعد هذا التأكيد بمثابة أخبار كبيرة لمجال السيارات الكهربائية، حيث إن الشركة الرائدة في الصناعة مستعدة لتقديم خيار تنافسي يقل عن 30 ألف دولار، وربما المزيد من المركبات التي تم الحديث عنها في الماضي.

وقالت تسلا في وقت سابق من هذا العام إنها ستحقق "معدل نمو أقل بشكل ملحوظ" في عام 2024 بسبب تركيزها على منصة الجيل التالي، بما في ذلك Robotaxi.

وهذا يعني أن تسلا لن تتمكن على الأرجح من تحقيق نمو كبير في عدد السيارات التي تقدمها مقارنة بعام 2023.

وأكدت أن المركبات الجديدة والمنصة الجديدة ستكون الطريق لمواصلة معدل نموها، وأكدت ذلك في مجموعة المساهمين للربع الثاني التي تم إصدارها قبل مكالمة أرباح الربع الثاني: "لا تزال الخطط الخاصة بالمركبات الجديدة، بما في ذلك الطرازات ذات الأسعار المعقولة، تسير على الطريق الصحيح لبدء الإنتاج في النصف الأول من عام 2025. وستستخدم هذه المركبات جوانب منصة الجيل التالي، بالإضافة إلى جوانب منصاتنا الحالية وسيكون من الممكن إنتاجها على نفس خطوط التصنيع مثل تشكيلة سياراتنا الحالية".

شاهد أيضاً: بدء إنتاج تسلا أوبتيموس في عام 2025

شاهد أيضاً: فورد تختبر سيارة جديدة غامضة مع تسلا سايبر تراك

شاهد أيضاً: مصنع تسلا في ألمانيا زرع مليون شجرة هذا العام

سيساعد التوجه نحو المزيد من السيارات على توسيع نطاق أعمال السيارات، ولكنه سيؤدي إلى مزيد من النمو من وجهة نظر المستثمرين أيضًا.

ألمحت شركة تسلا إلى أنها ستقوم ببناء سيارة كهربائية بأسعار معقولة في العديد من المرات، ولكن نقطة السعر كانت غير معروفة دائمًا.

لقد تم التكهن بشدة بمبلغ 25000 دولار في مجتمع تسلا، مما يقوض أسماء مثل شيفروليه بولت الكهربائية، والتي كانت أكثر السيارات الكهربائية بأسعار معقولة في السوق لبعض الوقت.

شاهد أيضاً: تسلا: 95٪ من عملية الإنتاج في جيجا شنغهاي تتم بشكل آلي

شاهد أيضاً: سيدة تعلق داخل سيارة تسلا أثناء تحديثها في درجة حرارة 46°

شاهد أيضاً: تسلا جيجا تكساس تحتفل بمرور عام على إنتاج أول سايبر تراك

ستقوم السيارات الجديدة بتحديث تشكيلة تسلا بأكملها.

نظرًا لأن الطرازين S وX لا يزالان يفتقران إلى الإثارة التي كانا يتمتعان بها من قبل، فإن هذا يوفر حقًا خيارين حقيقيين فقط للمستهلكين: الطراز Y والطراز 3.

على الرغم من توفر Cybertruck، إلا أن سعرها البالغ 100000 دولار قد لا يروق للركاب البسيط.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-07-24T06:51:04Z dg43tfdfdgfd