جينيسيس تحقق أخيراً استقلالها عن هيونداي

قالت كلوديا ماركيز، المديرة التنفيذية للعمليات في جينيسيس أمريكا الشمالية، مؤخرًا إن العلامة التجارية أصبحت مستقلة عن هيونداي في الولايات المتحدة، وهو إنجاز رئيسي يؤهلها للنمو المستمر للتغلب على منافسيها الفاخرين من جميع أنحاء العالم.

في حديثها مع Automotive News، بدت ماركيز ليست فخورًا فقط بالخطوات التي قطعتها العلامة التجارية في النمو ضد المنافسين الراسخين، ولكنها أيضًا متفائلة بشأن إمكانات العلامة التجارية وهي تتحرك نحو أهدافها المتعلقة بالكهرباء لعام 2030.

كانت العلامة التجارية تسعى جاهدة للحصول على الاعتراف من الجمهور العام خلال السنوات القليلة الماضية، وبفضل الجهود الإعلانية الوطنية التي أكدت عليها ماركيز، تتمتع العلامة التجارية "بأعلى موضع وعي على الإطلاق"، وفقًا لما تقوله.

الآن، تنهي الشركة شهرها السابع عشر على التوالي من نمو المبيعات، مع تنبؤات بارتفاع هذا النمو.

من يملك ماركات السيارات؟ arabsturbo 1 من يملك ماركات السيارات؟

شاهد أيضاً: من يملك ماركات السيارات؟

وقالت كلوديا ماركيز، المدير التنفيذي للعمليات، جينيسيس أمريكا الشمالية: "عندما بدأنا، كنا بحاجة إلى الكثير من الدعم من هيونداي، ولكننا الآن ننمو وأصبحت كل وظيفة يواجهها المستهلك مستقلة تمامًا".

الاستثمار في مناطق مهمة

تقول: "كونها علامة تجارية شابة وليست موجودة من حيث الحجم، فهي تمثل نسبة كبيرة من الإيرادات مقارنة بالعديد من العلامات التجارية الأخرى".

وتقول إن العلامة التجارية تواصل السير على طريق الاستثمار وأنها تحتاج إلى أن تكون على مستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى منافسيها خلال ست سنوات لتحظى بفرصة حقيقية بمجرد الانتهاء من التحول الكهربائي.

يعد الوعي بالعلامة التجارية أحد التحديات الرئيسية التي تواجهها العلامة التجارية Genesis.

عندما انضمت ماركيز إلى الشركة لأول مرة في عام 2021، كان لدى العلامة التجارية 59 عضوًا فقط بدوام كامل في شركة جينيسيس، ولكن هذا العدد ارتفع إلى 165 في وقت كتابة هذا التقرير.

بحلول نهاية عام 2024، الهدف هو التوسع إلى 195، وقد تم تعزيز ذلك من خلال توظيف متخصصين في الصناعة مثل درو سلافن، الذي قضى عقدين من الزمن في مرسيدس بنز الولايات المتحدة الأمريكية، حتى أنه تولى منصب الرئيس التنفيذي من 2020-2021.

يتمتع بالتركيز الاستراتيجي والفهم لتطوير أهداف مبيعات إقليمية أفضل للتركيز الإعلاني للشركة، والذي توسع مع طرح العديد من الطرازات الجديدة مثل GV60 الكهربائية بالكامل في السنوات الأخيرة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-05-01T08:45:31Z dg43tfdfdgfd