مازدا تكشف عن لوجو جديد

ظهرت تصاميم لشعار جديد لشركة مازدا على موقع العلامات التجارية الياباني Chizai-Watch.

تم اكتشاف العلامة التجارية، التي تم تقديمها في 22 يوليو، بواسطة AutoGuide وتُظهر تطورًا دقيقًا ومُحسَّنًا لشعار أجنحة Mazda الحالي مع نسيج أقل وخطوط أكثر حدة من التصميم الحالي.

في حين أن الشعار الحالي يبدو وكأنه منحوت من المعدن، فإن التصميم الجديد أحادي البعد بدون نسيج نحتي، متبعًا اتجاهات شركات صناعة السيارات الأخرى مثل فولكس فاجن، التي قامت بتحسين هوياتها المؤسسية لخلق شعور أنظف وأكثر حداثة.

بما في ذلك الشعار الأول للشركة التي أصبحت في النهاية مازدا، هذا هو الإصدار السادس عشر من العلامة التجارية لشركة صناعة السيارات اليابانية.

شاهد أيضاً: الجيل الثالث من مازدا CX-5 الهجينة سيكون بداخلية ملونة

شاهد أيضاً: تعاون بين تويوتا ومازدا وسوبارو لتطوير محركات حديثة

شاهد أيضاً: مازدا تؤكد حصول CX-50 والجيل التالي من CX-5 على محركات هجينة

إذا كان التصميم المسجل حديثًا يبدو مألوفًا، فأنت صحيح. اقلب الشعار وسيبدو كثيرًا مثل رمز إنفينيتي، ولكن دعنا نتجاهل ذلك.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت مازدا عن نموذجين، EZ-6 وArata؛ الأول عبارة عن سيارة سيدان كهربائية والثاني معاينة لما يمكن أن تبدو عليه سيارة CX-30 الكهربائية.

كان كلا النموذجين يحملان شعارًا مبسطًا مضاءً يشبه إلى حد كبير الشعار المسجل حديثًا في اليابان.

شاهد أيضاً: الجيل القادم من مازدا CX-5 سيحصل على نظام دفع هجين

كانت هناك بعض التكهنات بأن هذا الشعار الجديد قد يصل إلى نسخة جديدة من MX-5 حيث تحتفل Miata بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لها هذا العام.

من المؤكد أن الإصدار الخاص قادم، لكن مازدا لم تؤكد هوية العلامة التجارية الجديدة هذه.

نشك في أن التطبيق الأكثر ترجيحًا هو طراز كهربائي، وعندما تم الكشف عن Arata، وعدت مازدا بأنها ستكون أكثر من مجرد مفهوم، مع إصدار جاهز للإنتاج سيتم تقديمه بحلول نهاية عام 2025.

تستكشف شركات صناعة السيارات دائمًا طرق الوصول إلى عملاء جدد من خلال التسويق الذكي، وتشكل هوية العلامة التجارية جزءًا مهمًا من هذا.

من خلال تبني شعار بسيط ولكن أنيق، وخاصة الشعار المضيء، يمكن لشركات صناعة السيارات أن تشير بوضوح إلى المشترين بأنها على دراية بالتكنولوجيا وجاهزة لأي شيء يحمله المستقبل.

شاهد أيضاً: مازدا ستكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة EZ-6

شاهد أيضاً: السيارات الأكثر أمانًا لعام 2024 وفقًا لمعهد IIHS

شاهد أيضاً: كيف حصلت شركات السيارات على أسمائها؟

شاهد أيضاً: سيارات جديدة تصل إلى الإمارات وأسعارها

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-07-26T10:29:51Z dg43tfdfdgfd