مرسيدس تتعهد بإنتاج نسخة الوقود من جي كلاس

عدد قليل من السيارات صمدت أمام اختبار الزمن تمامًا مثل الفئة-G.

في الواقع، كشفت مرسيدس-بنز أن 80% من جميع فئات G التي تم إنتاجها على الإطلاق لا تزال موجودة على الطريق حتى اليوم.

يعد هذا إنجازًا مثيرًا للإعجاب بالنظر إلى أن سيارة الطرق الوعرة الوعرة قد تم إنتاجها منذ ما يقرب من قرن من الزمان، منذ عام 1979.

دخلت سيارة G-Wagen الشهيرة مؤخرًا حقبة جديدة مع إطلاق سيارة G580 EQ الكهربائية بالكامل. ومع ذلك، من المحتمل أن تمر عقود عديدة قبل أن تصبح Gs الكهربائية هي النسخة الوحيدة التي لا تزال قيد التشغيل.

وقال مايكل شيبي، الرئيس التنفيذي لشركة AMG ورئيس الفئة G ورئيس مايباخ، للصحفيين عند إطلاق السيارة الكهربائية جي كلاس: "80 بالمائة من فئات G التي تم إنتاجها على الإطلاق لا تزال في السوق. تتمتع السيارات بعمر طويل جدًا".

مرسيدس تتعهد بإنتاج نسخة الوقود من جي كلاس arabsturbo 1 مرسيدس تتعهد بإنتاج نسخة الوقود من جي كلاس

على الورق، تتمتع سيارة G580 EQ الجديدة بالكثير من المزايا. تستخدم أربعة محركات كهربائية تنتج 579 حصانًا و859 رطلًا من عزم الدوران، مما يسمح لها بالوصول إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم/ساعة) في 4.7 ثانية.

مثل أي سيارة أخرى من الفئة G، تم تصميمها أيضًا مع الأخذ في الاعتبار القيادة على الطرق الوعرة ويقال إنها أكثر قدرة في هذا المجال من إصدارات الاحتراق.

ونظرًا لقدرتها، أقر Schiebe أنه إذا استمر العملاء في المطالبة بمحركات V8، فسوف تستمر الشركة في تزويدهم بها، وفقًا لتقارير Motor1.

شاهد أيضاً: مرسيدس ستقدم بطارية حديثة لجي كلاس الكهربائية

شاهد أيضاً: رصد مرسيدس AMG GLC الكهربائية أثناء اختبارها

شاهد أيضاً: مرسيدس تعلن عن انخفاض أرباحها في الربع الأول بنسبة 25%

شاهد أيضاً: مرسيدس تكشف عن جي كلاس الكهربائية بأربعة محركات

وقال: "نحن نحاول أن نكون شركة تركز على العملاء. نريد تقديم ما يريده العملاء. وإذا طلبوا محركات V8، فإن مهمتنا هي توفير محركات V8 تتسم بالكفاءة والقوية للغاية. لدينا عملاء يحبون حقًا محرك V8. وسيحبون محرك V8 في الفئة-G إلى الأبد".

بالنسبة لأولئك المشترين الذين لا يريدون محرك V8، تبيع مرسيدس-بنز أيضًا الفئة-G بمحرك سداسي الأسطوانات.

وستقوم G580 EQ بعد ذلك بتلبية احتياجات أولئك الذين لا يريدون محرك احتراق. ووفقا لشيبي، فإن هذه هي "استراتيجية إزالة المخاطر" لأعمالها.

مرسيدس تتعهد بإنتاج نسخة الوقود من جي كلاس arabsturbo 1 مرسيدس تتعهد بإنتاج نسخة الوقود من جي كلاس

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-05-07T09:37:58Z dg43tfdfdgfd