نيو الصينية تعلن عن تعاون مع شركة لوتس

أعلن اسمان كبيران في مجال السيارات الكهربائية عن تعاون استراتيجي جديد خلال معرض بكين الدولي للسيارات 2024.

قامت لوتس ونيو بتفصيل خطط للمشاركة في تطوير تقنيات شحن المركبات الكهربائية وتبديل البطاريات جنبًا إلى جنب مع الرغبة في إنشاء نظام قياسي موحد للبطارية.

قد تكون شركة NIO معروفة بمركباتها الكهربائية المتميزة ومشروعها الأخير في مجال الهواتف الذكية، ولكن من المهم ملاحظة أن شركة صناعة السيارات الصينية هي الشركة الرائدة عالميًا في محطات تبديل بطاريات السيارات الكهربائية.

اعتبارًا من أكتوبر 2023، أكملت NIO بنجاح أكثر من 30 مليون عملية تبديل للبطاريات حول العالم، مما يثبت أن التكنولوجيا بديل عملي لممارسات التوصيل والشحن القياسية للمركبات الكهربائية.

مثل نيو، فإن شركة Wuhan Lotus Technology Co., Ltd.، المعروفة باسم لوتس، هي اسم آخر له علاقات عميقة مع الصين.

لقد كانت شركة جيلي القابضة مالكة لمعظم رأس مال لوتس منذ عام 2017. ونتيجة لذلك، تعهدت لوتس بالتحول إلى سيارة كهربائية بالكامل وبدأت بداية مثيرة للإعجاب.

حتى الآن، قام مطور السيارات الخارقة بتسليم ثلاثة نماذج من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية: Emeya، وEvija، وEletre SUV، والتي فتحت للتو مبيعاتها في أمريكا الشمالية.

بالإضافة إلى السيارات الخارقة الكهربائية بالكامل، طرحت شركة Lotus Technology خطها الخاص من أجهزة الشحن السريعة التي تعمل بالتيار المستمر والتي يتم تبريدها بالسوائل ويمكنها توفير معدلات تصل إلى 450 كيلووات وهي ليست مهمة سهلة.

نيو الصينية تعلن عن تعاون مع شركة لوتس arabsturbo 1 نيو الصينية تعلن عن تعاون مع شركة لوتس اليوم، يمكننا أن نتصور مستقبلًا لتقنيات الشحن وتبديل البطاريات الأكثر تقدمًا حيث تشترك NIO وLotus في نواياهما للعمل معًا من أجل دفع الصناعة إلى الأمام.

بعد إعلان عام من الرؤساء التنفيذيين للثنائي نيو ولوتس في معرض بكين للسيارات 2024، شارك الشركاء الاستراتيجيون الجدد بيانًا صحفيًا يوضح بالتفصيل خططهم للمشاركة في تطوير تقنيات الشحن وتبديل البطاريات.

يعد هذا التعاون الاستراتيجي أمرًا مميزًا، حيث تشترك NIO وLotus في التركيز الدقيق على تقديم أنظمة للسيارات الكهربائية الفاخرة وسهولة الاستخدام والشاملة لعملائهما. لقد أثبت كلاهما بالفعل أنهما يتمتعان ببراعة التصميم والتصنيع للوفاء بوعودهما أيضًا فهذه الشركات ليست مجرد أشخاص يمتلكون أفكارًا.

تدير شركة NIO بالفعل أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية وتبديل البطاريات في الصين، في حين أصبحت شركة لوتس سريعًا واحدة من الشركات الوحيدة المتخصصة في السيارات الفائقة في العالم التي تعمل بالكهرباء بالكامل وتقوم بذلك بفعالية، باستخدام هندستها الخاصة 800 فولت.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-04-26T09:25:40Z dg43tfdfdgfd