العقود الآجلة للأسهم الأميركية تستقر بعد أطول سلسلة مكاسب لمؤشر الداو جونز

استقرت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي الثلاثاء بعد أن حقق مؤشر الأسهم القيادية أطول سلسلة مكاسب له منذ ديسمبر/ كانون الأول. 

خسرت العقود الآجلة المرتبطة بالمؤشر 30 سهمًا 10 نقاط. كما استقرت العقود الآجلة لمؤشر S&P 500 والعقود الآجلة لمؤشر Nasdaq 100. 

وفي التعاملات الممتدة، ارتفعت أسهم Lyft وWynn Resorts أكثر من 6% و1% على التوالي، على خلفية النتائج الفصلية الأقوى من المتوقع. كما صعد سهم Redditth بأكثر من 12% بعد تقرير أرباحه الأول كشركة عامة.

تأتي هذه التحركات في أعقاب يوم هادئ ومتباين في وول ستريت. ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.1% تقريبًا وسجل جلسته الإيجابية الخامسة، والتي تمثل أطول سلسلة انتصارات له منذ ديسمبر. كما ارتفع مؤشر S&P 500 بنحو 0.1%، بينما انخفض مؤشر Nasdaq المركب بنسبة 0.1%.

انخفضت عائدات سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات خلال الجلسة، مما يوفر زخمًا صعوديًا للأسهم. لكن السوق تعرقلت بسبب انخفاض أكثر من 9% في أسهم ديزني بعد أن خالف عملاق الترفيه توقعات إيرادات وول ستريت وقدم توجيهات ناعمة.

قال آدم كريسافولي، مؤسس شركة Vital Knowledge،لشبكة CNBC: "ستحتفل الأسهم بأي انخفاض في العائد، وقد رأيت ذلك خلال الأيام القليلة الماضية". "لكن في نهاية المطاف، إلى الحد الذي ترى فيه تباطؤ النمو بشكل أكبر، سيكون هناك انفصال بين سندات الخزانة والأسهم، مع استمرار سندات الخزانة في الارتفاع بينما تنحصر الأسهم قليلاً".

تظل الأرباح في مقدمة أولويات المستثمرين مع اقتراب يوم الأربعاء، حيث من المقرر أن تنشر Uber وShopify النتائج قبل الجرس. يشمل مراسلو ما بعد الجرس أسماء التكنولوجيا Airbnb وInstacart وBumble، بالإضافة إلى ما يسمى بـ meme Stock AMC. 

لقد قامت ما يقرب من 85% من الشركات المدرجة على مؤشر S&P 500 بمشاركة نتائجها ربع السنوية في موسم الأرباح هذا. ومن بين هؤلاء، تجاوز ما يقرب من 80% توقعات وول ستريت، وفقًا لشركة FactSet.

وسوف يراقب التجار أيضًا البيانات الاقتصادية حول مخزونات الجملة المقرر صدورها صباح الأربعاء. ومن المتوقع أن يدلي مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي فيليب جيفرسون ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن سوزان كولينز ومحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي ليزا كوك، بتصريحات على مدار اليوم.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-08T00:09:57Z dg43tfdfdgfd