شركة "AVILEASE" تسلم 4 طائرات إيرباص A321NEO لطيران "فرونتير" الأمريكي

أعلنت شركة تمويل وتأجير الطائرات السريعة النمو والتوسع AviLease، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، إنجاز عملية تسليم أول 4 طائرات من طراز إيرباص إيه 320 نيو A321 Neo مؤجرتين لشركة طيران فرونتير إيرلاينز المنخفضة التكلفة ومقرها في مدينة دنفر. وتأتي الطائرات من أصل 6 من الجيل الجديد سيتم تسليمها خلال 2024.

وتتميز طائرة إيرباص إيه 320 نيو باعتبارها واحدة من أكثر الطائرات ذات البدن الضيق في السوق، والتي تحقق الكفاءة في استهلاك الوقود والاستدامة بجانب تقنياتها المتقدمة.

وستساهم عمليات التسليم هذه بدفع وتيرة وعجلة نمو AviLease، التي تسعى لإنشاء محفظة متنوعة من أحدث الطائرات ذات البدن الضيق والعريض من الجيل الجديد، إضافة إلى تعزيز محفظة العملاء المتزايدة باستمرار.

وقال إدوارد أوبريان الرئيس التنفيذي لشركة AviLease "سعداء بتسليم أول 4 طائرات إيرباص A321neo الجديدة والتي يبلغ عددها 6 لشركة فرونتير إيرلاينز، لقد شهدت شراكتنا مع فرونتير تطورا بارزا، وفخورون بدعم برامجها لتحديث أسطولها، ونتمنى لفريق عمل الشركة استمرار النجاح في التزامهم بتوفير رحلات جوية موثوقة وبأسعار معقولة لعملائهم".

وتعمل AviLease على تلبية وتحقيق تطلعات صندوق الاستثمارات العامة، المتمثلة في إطلاق قدرات القطاعات ذات الأولوية، التي من شأنها أن توفر الدعم نحو تنويع اقتصاد السعودية والمساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي. إضافة إلى ذلك، تدعم الشركة قطاع الطيران المزدهر و تمكينه لدفع الاستدامة المالية ضمن منظومة قطاع الطيران، بما يتماشى مع رؤية 2030، وستواصل AviLease في جهودها لتحفيز الفرص الاقتصادية المحلية وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة قطاعي الطيران والمالية.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-02T12:39:31Z dg43tfdfdgfd