أبرز إطلالات النجمات في حفل مرسيدس بنز الكهربائية من الفئة G

تم الكشف عن الطراز الكهربائي بالكامل للعلامة التجارية Mercedes-Benz أمام مجتمع من المتحمسين المؤثرين للعلامة التجارية في العرض العالمي الأول الحصري في فرانكلين كانيون بارك في لوس أنجلوس. احتفالاً بالمتابعين المتنوعين للفئة-G الشهيرة عبر الموسيقى والأزياء والفن والثقافة، حضر هذا الحدث سفراء مرسيدس- بنز وأصدقاء العلامة التجارية والعديد من المشاهير، فكيف تألقت النجمات في هذا الحفل؟ تابعي التفاصيل:  

كيندال جينر بسترة لافتة

  [caption id="attachment_67135" align="aligncenter" width="745"] كيندال جينر Kendall Jenner[/caption]   ارتدت كيندال جينر Kendall Jenner سترة خضراء زيتونية مزدوجة الصدر وسروالاً مطوياً من بوتيغا فانيتا Bottega Veneta وأضافت عارضة الأزياء حذاءً مصنوعاً من الجلد اللامع بمقدمة مربعة، وأكملت مظهرها بأقراط فضية.

سيارا بإطلالة سرقت الأضواء

  [caption id="attachment_67136" align="aligncenter" width="683"] سيارا Ciara[/caption] ارتدت سيارا Ciara معطفاً بلون باذنجاني مزدوج الصدر من  The Frankie shop ذا فرانكي شوب مع قميص أبيض وجينز أزرق. ثم زيّنت المغنية إطلالتها بكعب أسود حاد وقلائد متعددة الطبقات ونظارات شمسية مستطيلة.

تريسي إليس روس بالجلد

[caption id="attachment_67137" align="aligncenter" width="683"] تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross[/caption] ارتدت تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross طقماً جلدياً من الرأس إلى أخمص القدمين من تصميم عالية Alaïa ، والذي يتكون من سترة ملفوفة وسروال فضفاض. وزينت إطلالتها بحقيبة يد حمراء زاهية من دار الأزياء نفسه.

سلمى بلير بفستان أسود

  [caption id="attachment_67138" align="aligncenter" width="683"] سلمى بلير Selma Blair[/caption] اختارت سلمى بلير Selma Blair الحد الأدنى في اختياراتها، فتألقت بفستان أسود طويل تميز بتنورة من قماش الكشكش. لا يفوتكم أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Breakthrough 2024

سويتي بفستان ساتان أسود

  [caption id="attachment_67139" align="aligncenter" width="683"] سويتي Saweetie[/caption] ارتدت سويتي Saweetie فستاناً من الساتان الأزرق مع الدانتيل الوردي، نسقته مع معطفاً من الدنيم المزين بالفرو. وأكملت مغنية الراب إطلالتها بصندل معدني من الكعب العالي وقلادات متعددة الطبقات.

مادلين بيتش ببدلة تنورة

  [caption id="attachment_67140" align="aligncenter" width="683"] مادلين بيتش Madelaine Petsch[/caption] أما مادلين بيتش Madelaine Petsch  فتألقت من خلال ارتداء بدلة تنورة بتصميم المربعات وقميص أسود بياقة عالية من موسMonse  وأضافت النجمة الجوارب البيضاء أيضاً إلى الأحذية الجلدية اللامعة التي اختارتها.

إليكم :تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 من قائمة الضيوف حتى الأزياء !

2024-04-25T08:05:01Z dg43tfdfdgfd