انفجار قادم لعملة ميم رقمية شهيرة؟

من الواضح أن أخبار تخطيط كوين بيز لإدراج العقود الآجلة الدائمة لعملة بيبي كوين كان لها تأثير ملحوظ على أداء السوق. فقد ارتفع سعر عملة بيبي كوين قبل أن يؤدي تجدد التوترات في الشرق الأوسط إلى انخفاض سوق العملات الرقمية بالكامل.

بأقل من 37.5 ريال شهريًا..استخدم كوبون prosa24 واحصل على خصم إضافي عند الاشتراك في InvestingPro أو InvestingPro+ لمدة عام أو عامين. لا تفوت فرصتك في أن تنضم للآلاف من المستثمرين والمتداولين على منصة investingPro.

للاشتراك اضغط هُنا واستخدم PROSA24

اضغط هنا وشاهد طريقة استخدام كود الخصم

الإدراج على كوين بيز

ارتفع سعر عملة بيبي كوين بنسبة 10% تقريبًا بعد الإعلان مباشرة. وهذا النوع من الارتفاع الحاد هو أمر معتاد في سوق العملات الرقمية حيث يمكن أن تؤدي أخبار الإدراجات الجديدة في المنصات الرئيسية إلى عمليات شراء بغرض المضاربة.

ومع ذلك، فقد تراجع سعر عملة بيبي بعد ذلك.وهذا يشير إلى أنه على الرغم من أن الإثارة الأولية كانت قوية، إلا أنها أعقبتها موجة من جني الأرباح.

يسمح إدراج العقود الآجلة الدائمة على منصة خارجية مثل كوين بيز للمتداولين بالمضاربة على السعر المستقبلي لعملة بيبي دون الاحتفاظ بالعملة فعليًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة حجم التداول والسيولة، مما قد يؤدي إلى الاستقرار وتراجع تقلبات الأسعار على المدى الطويل.

وغالبًا ما يؤدي طرح العقود الآجلة الدائمة إلى دفع المتداولين والمستثمرين إلى المضاربة على الإدراج للتبادل الفوري المحتمل. إذا أدرجت كوين بيز عملة بيبي للتداول الفوري، فقد يوفر ذلك مزيدًا من الشرعية للعملة وربما يجذب المزيد من المستثمرين.

عملة بيبي هي رابع أكبر عملة ميمية بقيمة سوقية تبلغ 3 مليارات دولار.

توقعات سعر بيبي كوين

وصل سعر عملة بيبي إلى أعلى مستوى قياسي في شهر مارس، قبل أن يتراجع بشكل حاد وسط زيادة تقلبات العملة الرقمية. وقد ارتدت حركة السعر بأكثر من 50% قبل أن تتعافى من مستوى تصحيح فيبوناتشي الرئيسي البالغ 61.8%.

وقد انتهى الانخفاض عند مستوى المتوسط المتحرك اليومي 100-DMA، مما يشير إلى أن حركة السعر تتبع المستويات الفنية. وفي الفترة الأخيرة، استقر سعر عملة بيبي ويتم تداولها بين مستويين من مستويات فيبوناتشي.

من المرجح أن يواجه أي تحرك صعودي مقاومة قوية بالقرب من 0.000006 دولار، والذي يضم مزيجًا من خطي الاتجاه الأفقي والقطري. وقد يشير الاختراق إلى إشارة صعودية واضحة.

على الجانب الهبوطي، تقدم منطقة 0.000004 دولار دعمًا قويًا في سياق المتوسط المتحرك اليومي 100-DMA الصاعد وتصحيح فيبوناتشي 61.8%.

سيؤدي الاختراق أسفل هذه المنطقة إلى تحرك السعر هبوطيًا نحو المتوسط المتحرك اليومي 200-DMA، والذي يقع حاليًا تحت مستوى 0.000003 دولار.

2024-04-19T16:10:51Z dg43tfdfdgfd