تويوتا هايلوكس GR SPORT II تأتي بسعر 240 ألف ريال

تعد سيارة تويوتا هايلوكس GR Sport II موديل 2024 أحدث إضافة إلى تشكيلة هايلوكس، ورغم شارة GR إلا أنها تحمل محرك مألوف، وعلاوة على ذلك تصفها تويوتا بـ “أفضل تجربة قيادة هايلوكس حتى الآن”.

ينتج محرك السيارة سعة 2.8 لتر 201 حصان ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 ونظام دفع، وتوفر السيارة عدد من الترقيات، بما في ذلك مسار الإطارات الأوسع، وارتفاع الركوب الإضافي، ونظام التعليق المحسن ومكابح أمامية وخلفية أكبر، وتحسين خصائص التوجيه والمناولة.

تتميز هايلوكس GR Sport II بواجهة أمامية عدوانية مع شبك أسود وصدام رياضي ولوحة انزلاق رياضية. توفر أيضا مصابيح داكنة، وجنوط سوداء مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات لجميع التضاريس. وفي الداخل، توفر مقاعد رياضية من الجلد الأسود مع شعارات GR وأحزمة أمان حمراء ودواسات من الألومنيوم. يشتمل نظام المعلومات والترفيه على شاشة مقاس 8 بوصات مع دعم الهواتف الذكية لاسلكياً من خلال أندرويد أوتو وأبل كاربلاي بالإضافة إلى نظام صوت JBL فاخر من تسعة مكبرات صوت.

تأتي السيارة بسعر باهظ يعادل 49,750 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة ما يعادل 239,000 ريال سعودي، ما يعني أن تويوتا هايلوكس GR Sport II أغلى سعراً من فورد رانجر رابتور، لكن تويوتا تقول إنها أفضل سيارة فئتها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-03T11:35:01Z dg43tfdfdgfd