الدورة الخامسة من STARTUPS WITHOUT BORDERS تنطلق في القاهرة

تستعدّ Startups Without Borders لإطلاق النّسخة الخامسة من قمتها السّنويّة، المقرّر انعقادها في مساحات Kamelizer بالحي الخامس في القاهرة، في الفترة من 10 إلى 11 مايو. وتنطلق هذه القمّة تحت شعار كسر الحدود، بناء الآفاق العالميّة، وتهدف إلى جمع 3000 مبتكرٍ من جميع أنحاء العالم إلى جانب أهمّ الشّخصيات في قطّاع التّكنولوجيا.

ستشهد القمّة مشاركة متحدّثين ومستثمرين بارزين من لندن، واليابان، والولايات المتّحدة، والسنغال، والكويت والمملكة العربية السعودية، بما في ذلك إبراهيم ساغنا، وساداهارو سيكو، ومايكل لينتس. كما سيتم التّركيز خلال القمّة على مساعدة روّاد الأعمال في خلق مشروعاتٍ بمدى عالميٍّ. ومن ضمن الورش المقدمة، سيقدّم جون جامبا وجاكي جيرسيتانو دروساً حول كيفيّة الدّخول إلى السّوق الأمريكيّة، كما سيتم استعراض برامج هبوط مصمّمة خصيصاً للأسواق الأمريكيّة والسّعودية.

سيشهد هذا الحدث أيضاً إطلاق صالون الذكاء الاصطناعي، وهي مبادرة جديدة تأتي بالشّراكة مع الشّركة الأمريكية Blitzscaling Ventures. وبالإضافة إلى الجلسات المحفّزة للتّفكير والمناقشات، سيكون للمشاركين فرصة الانخراط في غرفة المستثمرين، وهي تُسهّل الرّوابط الحيويّة بين الشركات الناشئة والمستثمرين.

شاهد أيضاً: إعمار بقيادة محمد العبار تتبنى إصلاح أضرار أمطار دبي

كما ستقدّم القمة غرفة المواءمة الشركاتية لتسهيل التّفاعل بين قادة الصّناعة والمبتكرين، بالإضافة إلى عدّة مبادراتٍ مثل منطقة مطابقة المواهب ومنح دراسيّة لروّاد الأعمال من اللّاجئين، بالشّراكة مع Forward Inc. وتدعم القمّة شراكاتٍ مع كياناتٍ، مثل: Qewam ،Odoo ،Aspire Consulting ،GSE-Penn University، بالإضافة إلى الشّركاء المضيفين Kamelizer وDistrict 5.

تم نشر هذا المقال على موقع Inc. Arabia

2024-04-24T08:04:36Z dg43tfdfdgfd