هيونداي بايون 2024 الجديدة بتصميم أكثر وضوحا وتعزيزا للتقنية

تحديثات هيونداي بايون 2024

مجموعة نقل الحركة في هيونداي بايون 2024

أسعار هيونداي بايون 2024

هيونداي بايون 2024 هي سيارة دفع رباعي صغيرة الحجم تقع أسفل سيارة كونا في تشكيلة هيونداي. وهي معروفة بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية الفسيحة بالنسبة لحجمها، واقتصادها المذهل في استهلاك الوقود.

تتمتع سيارة الدفع الرباعي الصغيرة من هيونداي بتصميم أكثر وضوحًا وتعزيزًا تقنيًا كجزء من تحديث منتصف العمر حصلت عليه السيارة.

وإليك في هذا التقرير أبرز التغييرات التي طرأت على سيارة بايون الجديدة ومواصفاتها وأسعارها وغيرها من التفاصيل.

تحديثات هيونداي بايون 2024

تلقت سيارة هيونداي بايون 2024 سلسلة من التحديثات التي تهدف إلى تعزيز جاذبيتها في سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة التنافسية، فقد تم طرح الجيل الثاني من بايون في عام 2021، مع تحديثات جديدة طرأت عليها لطراز عام 2024.

سيارة بايون تقع في فئة سيارات الكروس أوفر الصغيرة، وتتميز بحجمها المناسب للقيادة في المدن بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي كشفت عنها الشركة.

تحديث تصميم هيونداي بايون 2024 الخارجي

من ناحية التصميم الخارجي فقد حصلت سيارة هيونداي بايون على مظهر أكثر وضوحًا كجزء من تحديث منتصف العمر، بما في ذلك شريط ضوئي عبر الواجهة الأمامية ومصد أكثر قوة.

تم أيضًا تعديل المصد الخلفي وهناك تصميمات جديدة للعجلات المعدنية في السيارة.

يتميز طراز 2024 Bayon بتغييرات دقيقة ولكن مؤثرة في التصميم. تتميز الواجهة الآن بأضواء نهارية متصلة كاملة العرض ومصدات وشبكة مصقولة، مما يمنحها مظهرًا عصريًا وقويًا بعض الشيء.

تضيف الكسوة ذات اللون الأسود إلى المظهر الجمالي القوي، كما تم تطبيق تحديثات مماثلة على الجزء الخلفي، بما في ذلك مصابيح الرجوع إلى الخلف المعاد تشكيلها.

السيارة بايون 2024 متوفرة أيضًا بتسعة ألوان خارجية أخرى بخلاف الأسود، بما في ذلك أربعة ألوان جديدة وهي الرمادي Lumen Gray Pearl، أزرق غامق معدني Meta Blue Pearl، والأخضر الفاتح الحيوي Lucid Lime Metallic، وأزرق فاتح لؤلؤي Blue Pearl.

وجميعها ألوان نابضة بالحياة. يتوفر أيضًا سقف اختياري بلونين باللون الأسود فانتوم مع العديد من الألوان الخارجية.

تحديثات داخلية بايون 2024

تتميز مقصورة هيونداي بايون 2024 بأنها واسعة وفسيحة، بالإضافة إلى الراحة التي توفرها السيارة، فالمقاعد مريحة وقابلة للتعديل، مع مساحة جيدة للركاب في الخلف.

يتميز التصميم الداخلي بأنه مستوحى من هيونداي i20، مع استخدام مواد ذات جودة عالية وشاشة معلومات وترفيهية كبيرة.

في الداخل، شهدت بايون 2024 ترقيات تقنية كبيرة. أصبحت الآن مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه ذات الحجم المماثل قياسية في جميع الطرازات، لتحل محل الخيارات الأصغر سابقًا، هذه الشاشات توفر معلومات القيادة الأساسية.

مقصور أكثر ذكاء

تظل المقصورة الداخلية لسيارة بايون 2024 تتمتع بالذكاء التكنولوجي مع نظام Bluelink المتصل من هيونداي، والذي يقدم تحديثات عبر الهواء ومجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) مثل:

المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي، والتحذير من الاصطدام في النقطة العمياء، والمساعدة في اتباع المسار، وفرامل الطوارئ التلقائية، والتحذير من مغادرة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار.

اقرأ: هيونداي بايون تحصل على تجميل.. إليك أبرز التحديثات والأسعار والصور

مجموعة نقل الحركة في هيونداي بايون 2024

تحتفظ سيارة هيونداي بايون 2024 بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر، متوفر في مخرجين للطاقة: 99 حصانًا و118 حصانًا.

ويأتي هذا المحرك بالاقتران مع خيارين من نواقل الحركة، الأول هو ناقل الحركة اليدوي بست سرعات أو  يمكن الاختيار لناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات.

توفر هذه الخيارات توازنًا بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود، حيث قالت شركة هيونداي أن الكفاءة يمكنها أن تصل إلى 53.3 ميلاً في الغالون، على الرغم من أن الأرقام الحقيقية أقرب إلى 45 ميلاً في الغالون.

اقرأ: بايون ينضم لعائلة هيونداي متعددة الاستخدامات

أسعار وتوفر هيونداي بايون 2024

تتميز سيارة بايون بأسعارها المعقولة، فيبدأ سعر هيونداي بايون 2024 بحوالي 21.580 جنيه إسترليني، مع وصول الطرازات الأعلى إلى حوالي 27.080 جنيه إسترليني.

غالبًا ما تكون هناك خصومات متاحة، ويمكن أن تبدأ الأسعار من 19.521 جنيهًا إسترلينيًا في حالة الدفع نقدًا. ولساكني المملكة المتحدة يمكن تأجير السيارة حيث تبدأ الدفعات الشهرية بحوالي 272 جنيهًا إسترلينيًا.

توفر هيونداي بايون 2024

يستهدف هيونداي بسيارتها بايون 2024 بشكل خاص السوق الأوروبية، كما أنها تتوفر بشكل خاص في العديد من الأسواق العربية مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والبحرين وعمان وقطر والكويت.

هيونداي بايون 2024 هي سيارة دفع رباعي صغيرة مستديرة بشكل جيد مع تعديلات على التصميم الحديث، وتقنية داخلية محسنة، ومجموعة نقل حركة عملية وفعالة.

تتميز السيارة بأن أسعارها تنافسية، وتوفر قيمة جيدة للقيادة في المناطق الحضرية مع الاقتصاد في استهلاك الوقود ومجموعة من ميزات السلامة القياسية.

على الرغم من أنه قد يفتقر إلى مساحة التمهيد التي يتمتع بها بعض المنافسين، إلا أن ترقياته التقنية وتصميمه المحسن يجعله خيارًا مقنعًا في فئته.

في النهاية سيارة هيونداي بايون 2024 تجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحث عن سيارة صغيرة ومتعددة الاستخدامات.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-06-07T16:03:48Z dg43tfdfdgfd