«أم جي» سجلت مبيعات قياسية خلال مارس الفائت ببيع 681 سيارة في الكويت

  

أعلنت شركة عادل الغانم لسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ام جي في الكويت، عن نجاح جديد حققته سيارات ام جي منذ إطلاقها في الكويت وتسجيلها مبيعات متفوقة وصلت الى 681 سيارة في شهر مارس لعام 2024.

ويأتي هذا النجاح الكبير على مستوى الكويت ومنطقة الخليج العربي، بفضل ثقة العملاء في سيارات ام جي المنتشرة في الكويت.

وقد أثبتت سيارات ام جي حضورها القوي على الطرقات، ورسخت مكانتها الرائدة ضمن منافسيها، ما أسهم في تسجيل زيادة كبيرة في حجم مبيعات ام جي في الكويت بنحو 681 سيارة خلال شهر مارس لعام 2024 حسب تقرير المرور واتحاد السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن لدى ام جي عادل الغانم للسيارات حالياً 3 معارض موزعة على مناطق الري والشويخ والجهراء، بالإضافة إلى 13 مركزاً للصيانة في جميع أنحاء الكويت.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من سيارات ام جي التي تشمل سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والسيارات الكهربائية. تتميز هذه السيارات بتصاميمها الأنيقة وتقنياتها المتطورة وأسعارها التنافسية، مما يجعلها خياراً مثالياً للعملاء الباحثين عن الجودة والقيمة المميزة..

وحازت سيارات ام جي الثناء والإعجاب، بما تقدم من خيارات تخصيص متعددة، كما نجحت في ترسيخ مكانتها بفضل خصائصها المتسمة بالمرونة والتي تلبي مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد مرزوق عادل الغانم على أهمية هذه المناسبة، قائلاً: «نحن في مجموعة أبناء الغانم نؤمن بأهمية خدمة عملائنا في مختلف المناطق، ويسعدنا اليوم مشاركة عملائنا هذه المناسبة المهمة لسيارات ام جي.

ستستفيد كل طرازات ام جي الجديدة من ضمان الشركة الشهير لمدّة 6 سنوات او200.000 كلم، وذلك لمنح راحة البال التامّة للعميل مع كفالة 3 سنوات او 100.000 كلم على المعونات الامامية للسيارة».      

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-24T15:45:45Z dg43tfdfdgfd